خدمات الوساطة

سواء كنت صاحب علامة تجارية ترغب في التوسع في أعمالك التجارية أو رائد أعمال وترغب في الحصول على حقوق استخدام علامة تجارية احجز موعدك الآن مع أحد الوسطاء المعتمدين.

خدمات الوساطة

سواء كنت صاحب علامة تجارية ترغب في التوسع في أعمالك التجارية أو رائد أعمال وترغب في الحصول على حقوق استخدام علامة تجارية احجز موعدك الآن مع أحد الوسطاء المعتمدين.

خدمات الوساطة

سواء كنت صاحب علامة تجارية ترغب في التوسع في أعمالك التجارية أو رائد أعمال وترغب في الحصول على حقوق استخدام علامة تجارية احجز موعدك الآن مع أحد الوسطاء المعتمدين.

يعد الهدف الأول الذي يسعى إليه أصحاب وملاك العلامات التجارية هو التوسع والوصول بعلاماتهم التجارية إلى أبعد نطاق، ونظرًا لما يحققه هذا الهدف من أرباح وعوائد على أصحاب العلامات التجارية فإن مفهوم التوسع لديهم لا يقتصر على التوسع المحلي بل أن أغلبهم يعمل جاهدًا للوصول بعلامته التجارية دوليًا.

أما بالنسبة للباحثين عن علامات تجارية للحصول على حق استخدامها سواء ممنوحين امتياز محتملين أو موزعين محتملين فإن غايتهم الأولى تكمن في الحصول على علامة تجارية ذات سمعة طيبة وقبول لدى المستهلكين والعملاء.

وما بين تحقيق هدف صاحب العلامة التجارية وغاية الباحث عن حق استغلال على علامة تجارية تكمن فكرة الوساطة، فالوسيط هو حلقة الوصل بين صاحب العلامة التجارية والراغب في استغلالها، ولتحقيق فإن الوسيط يقدم مجموعة من الخدمات لكلا الطرفين، ولذلك فإن محمد المزين للمحاماة يوفر لكلا الطرفين ما يحتاجونه من خدمات لتحقيق أهدافهم.

يقدم محمد المزين للمحاماة لأصحاب العلامات التجارية سواء داخل أو خارج المملكة العربية السعودية كل ما يحتاجونه للتوسع بعلاماتهم التجارية، فسواء كنت صاحب علامة تجارية في السعودية وترغب في تسويق علامتك التجارية داخل أو خارج السعودية، أو كنت صاحب علامة تجارية خارج السعودية وترغب في تسويق علامتك التجارية داخل السعودية فإننا نقدم لك الخدمات التي تحتاجها لتحقيق ذلك، ومنها:

  1. عرض العلامة التجارية على الممنوحين أو الموزعين المحتملين
  2. التفاوض مع الممنوح أو الموزع
  3. فحص الممنوح أو الموزع  من الناحية القانونية
  4. تسجيل العلامة التجارية
  5. إعداد وثائق الامتياز التجاري
  6. خدمات التقاضي والتحكيم في حال وجود النزاع

كما يقدم محمد المزين للمحاماة للراغبين في الحصول على حقوق استغلال على العلامات التجارية سواء من خارج السعودية أو داخلها وسواء كانوا ممنوحين محتملين أو موزعين محتملين مجموعة من الخدمات التي قد يحتاجونها لتحقيق أهدافهم وأهمها:

  1. التفاوض مع المانح أو صاحب العلامة التجارية
  2. دراسة عرض الامتياز أو عرض التوزيع
  3. فحص وتسجيل العلامة التجارية داخل السعودية
  4. إعداد وثائق الامتياز التجاري
  5. خدمات التقاضي والتحكيم في حال وجود النزاع

ومن الجدير بالذكر أن مكتب محمد المزين بدوره كوسيط معتمد للامتياز التجاري يعمل كوسيط للامتياز التجاري بشكل خاص، ونظرًا لما لدينا من خبرات سابقة في إعداد وثائق الامتياز التجاري وتقديم الاستشارات القانونية لمانحين وممنوحين الامتياز، فضلاً علاقاتنا بمانحين امتياز من داخل وخارج السعودية وممنوحين امتياز داخل السعودية، فإن محمد المزين للمحاماة هو الخيار الأمثل لك ليكون الوسيط بين مانح الامتياز وممنوح الامتياز.