خدمات الشركات الأجنبية

خدمات الشركات الأجنبية

خدمات الشركات الأجنبية

إذا كنت صاحب شركة اجنبية فأهلاً وسهلاً بك. 

يولي مكتب محمد المزين للمحاماة اهتماماً وعناية خاصة بالشركات والاستثمارات الأجنبية التي تعمل في سوق المملكة العربية السعودية  أو  التي ترغب في العمل فيها، ويظهر هذا الاهتمام من خلال تخصيصه لطاقم من المتخصصين من المحامين والمساعدين القانونيين وخدمة العملاء الذين يعملون على مدار الأسبوع لتلبية احتياجات الشركات الأجنبية التي تعمل من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها. وذلك لضمان جودة وسهولة تقديم الخدمات للشركات الأجنبية. 

يقع مكتب محمد المزين للمحاماة في مدينة الرياض وحصل على كافة التراخيص اللازمة لتنفيذ خدماته من الجهات المختصة في حكومة المملكة العربية السعودية. ويتميز محمد المزين للمحاماة عن باقي المكاتب وشركات المحاماة الأخرى العاملة في القانون التجاري أنه يجمع أهم الخدمات القانونية التي تخص الشركات فبالإضافة إلى ترخيص المحاماة والترافع أمام المحاكم التجارية فإن المكتب مرخص لتقديم خدمات وساطة الامتياز التجاري ومرخص أيضاً لتسجيل العلامات والملكية الفكرية بالإضافة إلى كونه حاصل على شهادة  حوكمة الشركات؛ ولذلك فإن عملك معه كمستثمر أجنبي أو شركة أجنبية سيغطي لك كافة احتياجاتك من الناحية القانونية؛ وذلك بدءاً من دراسة الجدوى القانونية إلى استخراج السجل التجاري مروراً باستخراج كافة التراخيص وإنهاء كافة المعاملات الحكومية ذات الصلة.

في حال كنت ترغب في الاستثمار في سوق المملكة العربية السعودية  من خلال علامتك التجارية أو منتجاتك سواء كان ذلك من خلال الامتياز التجاري أو التوزيع أو أي نوع أخر من العقود التجارية فإن محمد المزين للمحاماة هو الوجهة الأفضل لك؛ وذلك نظراً لكونه مرخصاً لممارسة أنشطة الوساطة في المملكة العربية السعودية فيمكنه توفير الشركات الراغبة في الاستثمار في نفس المجال وتقريب وجهات النظر بينكم وانتهاءاً بتوقيع العقود والمستندات وإنهاء الصفقات. كما يمكنه تسجيل علاماتكم التجارية في المملكة العربية السعودية لضمان حقوق الملكية الفكرية لكم بالإضافة إلى إمكان توكيلكم لنا في المملكة بشكل مستمر لمتابعة أعمالكم القانونية بشكل مستمر. أما إذا كنت ترغب في الاستثمار بنفسك في المملكة العربية السعودية سواء منفرداً أو مع أحد الشركاء السعوديين فإن محمد المزين للمحاماة يمكنه أن ينوب عنكم في كامل عملية الاستثمار بدءاً بالتحقق